مسلسل الفريدو
مسلسل الفريدو


الحلقة 2 من «الفريدو».. إلهام شاهين تتهم خادمتها بالجنون وأحمد فهمي يطردها

محمد طه

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 - 01:51 م

عرضت الحلقة الثانية من مسلسل الفريدو على قناة on tv، ومن خلال إحدى المنصات الالكترونية وهو من  بطولة الفنانة إلهام شاهين، والمطرب أحمد فهمي، وشهدت الحلقة ظهور صوت العالم مصطفى محمود.

وبدأت الحلقة الثانية من مسلسل الفريدو بتواجد إلهام شاهين في منزلها مع الشغالة وهى تقوم بالصراخ في وجهها بسبب كسر طبق على الأرض وتتهمها بالجنون في هذه اللحظة وصل ابن شقيقها أحمد فهمي وقام بطردها، وجلس معها وقرر أن يقيم معها في المنزل.

ولكن أشقاءه يريدون بيع المنزل وشقيقه وزوجته استغلوا غياب احمد فهمي عن المنزل وذهبوا الى الهام شاهين لبيع المنزل ونقلها إلى دار مسنين ولكن ذهب احمد فهمي الى المنزل وتشاجر مع شقيقه" أمير شاهين" وزوجته وقام بطردهم من المنزل، وطلب من عمته ان تذهب الى الطبيب للاطمئنان عن صحتها.

وذهب معها إلى الطبيب وأخبره بأنها في المرحلة الأولى من الزهايمر، وقرر أحمد فهمي أن يساعدها وجلس معها في المنزل وترك عمله في إيطاليا وقرر الاستقرار في مصر لحمايتها من أشقائه بسبب رفضه لبيع المنزل، وقام بتركيب كاميرات في المنزل ليراقبها وهو خارج المنزل، وطلب من الدكتور أن تقيم معها ممرضة بشكل أساسي لترعاها، وبالرغم من أنها مصابة بالزهايمر لكنها تتذكر جيداً أسماء الورد الخاص بها وتتحدث معه.
الجدير بالذكر أن فريد أحمد فهمي هو ابن شقيق ثريا، «إلهام شاهين»، ولكن أصيب فريد الدهشة بعدما طلبت ثريا أن تتحدث معه بعدما أخبرت ربة منزلها أنها لم تتحدث معه منذ فترة.


أبطال مسلسل الفريدو

إلهام شاهين و أحمد فهمي، إنجي كيوان، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج أحمد عبد العاطي، وإخراج عصام نصار.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة